الطوارئ والخطوط الساخنة

الطوارئ العامة

الطوارئ العامة

رقم الطوارئ (999) هو الخط الموحد في قطر للتواصل الفوري مع الشرطة والإسعاف والدفاع المدني في الحالات الطارئة على مدار الساعة.

الخط الساخن لإدارة حماية المستهلك – وزارة التجارة والصناعة

الخط الساخن لإدارة حماية المستهلك – وزارة التجارة والصناعة

اتصل بالخط الساخن 16001 إذا كانت لديك شكوى أو استفسار يتعلق بحماية المستهلك.

الخط الساخن للطوارئ 992 للصم – لغة الإشارة

الخط الساخن للطوارئ 992 للصم – لغة الإشارة

خط طوارئ مباشر (992) مخصص لفئة الصم، مع توفير التواصل عبر لغة الإشارة.

“خط المساعدة الوطني لمرضى الزهايمر وضعف الذاكرة “راحة

“خط المساعدة الوطني لمرضى الزهايمر وضعف الذاكرة “راحة

يُعدّ خط المساعدة الوطني لمرضى الزهايمر وضعف الذاكرة “راحة” خدمة أطلقتها مؤسسة حمد الطبية عام 2020 كجزء من الخطة الوطنية للخرف لتقديم الدعم للأشخاص المصابين بفقدان الذاكرة أو الخرف وأسرهم.

الخط الساخن لمراكز طوارئ الأطفال – مؤسسة حمد الطبية

الخط الساخن لمراكز طوارئ الأطفال – مؤسسة حمد الطبية

اتصل على الخط الساخن لمراكز طوارئ الأطفال بمؤسسة حمد الطبية لتحصل على الطمأنينة والردود السريعة حول الحالات الشائعة لطفلك في أي وقت وعلى مدار الساعة.

الرابط
طوارئ كهرماء

طوارئ كهرماء

يقدّم رقم طوارئ كهرماء (991) خدمة دعم فني على مدار الساعة للإبلاغ عن الأعطال أو الطوارئ المتعلقة بالكهرباء والمياه في قطر.

الخط الساخن لهيئة اشغال

الخط الساخن لهيئة اشغال

يُقدّم خطًا ساخنًا يعمل على مدار الساعة لتلقّي البلاغات والاستفسارات المتعلقة بالبنية التحتية والخدمات العامة.

خط مساعدة الطفل  – سدرة للطب

خط مساعدة الطفل – سدرة للطب

تقدّم سدرة للطب خدمات حماية الطفل، حيث تتيح الإبلاغ عن حالات الاشتباه في سوء المعاملة أو الإهمال بسرّية تامة، مع توفير الدعم والاستشارات خلال ساعات العمل.

خدمة شكاوى الاتصالات للأشخاص ذوي الإعاقة – هيئة تنظيم الاتصالات

خدمة شكاوى الاتصالات للأشخاص ذوي الإعاقة – هيئة تنظيم الاتصالات

تمنح هيئة تنظيم الاتصالات أولوية خاصة لشكاوى الأشخاص ذوي الإعاقة، حيث يمكنهم التواصل مع الهيئة مباشرة إذا لم تُحل شكواهم خلال 48 ساعة من تقديمها لشركة الاتصالات، دون الحاجة لانتظار المهلة العامة المخصصة لبقية المستهلكين.

الخط الساخن لحماية الطفل والمرأة – مركز امان

الخط الساخن لحماية الطفل والمرأة – مركز امان

يستقبل مركزامان المكالمات على مدار الساعة عبر الخط الساخن (919) بعدة لغات، ويقدّم للمستفيدين استشارات اجتماعية ونفسية وقانونية لدعمهم وتمكينهم.

خط مكافحة الاتجار بالبشر

خط مكافحة الاتجار بالبشر

يقدّم خط مكافحة الاتجار بالبشر في قطر قناة اتصال آمنة وسرّية للإبلاغ عن حالات الاشتباه بالاتجار بالبشر أو استغلال الأفراد، ويوفّر دعماً واستشارات للضحايا بالتنسيق مع الجهات المختصة لحمايتهم وضمان حقوقهم.

رجوع